- كيف سيكتشف المتابعون لدي صفحتي على أمازون؟
- ما برنامج امازون لصناع المحتوى؟
- أنا صانع محتوى ومن الشركاء حاليًا. هل يمكنني الانضمام إلى برنامج شركاء امازون وبرنامج شركاء امازون ؟
- بصفتي أحد الشركاء حاليًا، هل يجب علي التسجيل مرة أخرى للمشاركة في برنامج امازون لصناع المحتوى؟
- كيف يختلف برنامج امازون لصناع المحتوى عن برنامج شركاء امازون؟
- كيفية إنشاء قوائم الأفكار وإدارتها
- كيف أضيف تعليقات على المنتجات التي أضفتها في صفحتي؟
- ماذا أفعل إذا لم تكن المنتجات التي أريد إضافتها إلى صفحة صانع المحتوى الخاصة بي متاحة على أمازون؟
- إرشادات تحميل الصور في برنامج امازون لصناع المحتوى
- أقوم بإعداد صفحتي، لكنني أروّج لمنتج فردي في منشوراتي أحيانًا. هل يمكنني ربطها بصفحات منتجات فردية أيضًا؟
- كيف أصنّف صفحتي باستخدام قوائم الأفكار؟
- كيف يمكنني تغيير الرابط المخصَّص لدي؟
- لدي جمهور عالمي. هل يتوفر برنامج امازون لصناع المحتوى خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟
- لماذا يتعين علي تعريف نفسي بصفتي شريكًا؟ كيف أفعل ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي؟
- لدي روابط متعددة أود مشاركتها، لكن Instagram لا يسمح إلا برابط واحد. ماذا ينبغي أن أفعل؟
- لماذا يوجد معرّف متجر يبدأ بكلمة "onamz" في حساب الشراكة التسويقية الخاص بي في البوابة الإلكترونية؟
- كيف يمكنني عرض وإدارة كل المحتوى الذي أنشأته على أمازون؟
كيف سيكتشف المتابعون لدي صفحتي على أمازون؟
برنامج امازون لصناع المحتوى : نصائح للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
بصفتك صانع محتوى، فإن الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي أمر ضروري للتفاعل مع متابعيك وتوجيه حركة المرور إلى صفحتك المخصَّصة. تذكر أن متابعيك الأوفياء هم الذين يتطلعون إليك لمعرفة أفضل توصيات المنتجات والمحتوى عالي الجودة. لقد جمعنا بعض الأفكار لمشاركة رابط URL الخاص بك على شبكات اجتماعية مختلفة للمساعدة في نشر أخبار متجرك على أمازون.
في هذا المقال، ستتمكن مما يلي:
- معرفة طرق مختلفة يمكنك من خلالها مشاركة روابط صفحتك ومنتجاتك على وسائل التواصل الاجتماعي
- عرض أمثلة حقيقية لمشاركات اجتماعية من مؤثرين حاليين
- الاطّلاع على روابط مفيدة لمعرفة مزيد من المعلومات عن الإفصاح
Instagram:
- استغل سطر النبذة التعريفية بإضافة رابط إلى صفحتك كمؤثر. يمكنك الإشارة إلى هذا في المنشورات الخاصة بالمنتجات حتى يعرف متابعوك أين يمكنهم العثور على صفحتك.
- في المنشورات المتعلقة بالمنتجات، أخبر متابعيك أنه يمكنهم شراء جميع المنتجات المذكورة في منشوراتك بالضغط على الرابط الموجود في سيرتك الذاتية.
- لقد أصبحت قصص Instagram طريقة شائعة للغاية للتفاعل مع المتابعين. تستمر قصص Instagram التي لم يتم تثبيتها لمدة 24 ساعة، وهي طريقة رائعة وموثوق بها لجذب مزيد من الأنظار إلى ملفك الشخصي ومحتواك. تُعد القصص أيضًا طريقة أقل رسمية لتذكير متابعيك بأنك تساعدهم في العثور على أفضل المنتجات وتفتح لك نافذة لإظهار شخصيتك.
- مع خاصية إبراز قصص Instagram، يمكنك الآن إطالة عمر قصتك من خلال تثبيتها في أعلى ملفك الشخصي. ستظل هذه القصص موجودة دائمًا على ملفك الشخصي إلى أن تحذفها، مما يمنحك طريقة جديدة رائعة لعرض المنتجات والتحدث عن صفحتك!
Facebook:
- أضف رابطًا إلى صفحتك كمؤثر في قسم "لمحة عن" في ملفك الشخصي.
- تستمر قصص Facebook، مثل قصص Instagram، لمدة 24 ساعة وهي طريقة رائعة وموثوق بها لجذب مزيد من الأنظار إلى ملفك الشخصي ومحتواك. تُعد القصص أيضًا طريقة أقل رسمية لتذكير متابعيك بأنك تساعدهم في العثور على أفضل المنتجات وتفتح لك نافذة لإظهار شخصيتك.
- اربط زر "تسوق الآن" بصفحتك كمؤثر. لإضافة زر "تسوق الآن"، اضغط على "إضافة زر" أسفل صورة الغلاف الخاصة بك، وحدد زر "تسوق" من القائمة المنسدلة. إذا لم تر هذا الخيار، فتحقق من صفحة المساعدة في التخصيص على Facebook ثم اضغط على زر "الدعوة لاتخاذ الإجراءات".
- في المنشورات المتعلقة بالمنتج، أدرج رابطًا إلى صفحة الرابط المخصَّص لديك بالإضافة إلى رابط المنتج الذي تنشر عنه.
YouTube:
- أضف رابطًا إلى صفحتك كمؤثر في قسم "لمحة عن" في قناة YouTube الخاصة بك.
- أضف رابطًا في وصف مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا مشاركة روابط المنتجات المحددة التي تذكرها أو تعرضها في مقاطع الفيديو لديك.
- اذكر رابط URL الخاص بك خلال الفيديو، وضع لافتة إعلانية ترتبط بصفحتك كمؤثر.
Twitter:
- أضف رابطًا إلى صفحتك كمؤثر في سطر النبذة التعريفية لحسابك على Twitter.
- التغريدات بسيطة وقصيرة - مما يمنحك طريقة سهلة لنشر معلومات صفحتك بشكل متكرر. ضع رابطًا إلى صفحة رابطك المخصَّص إذا كان عدد الحروف يسمح بذلك. إذا لم يكن يسمح، فأخبر متابعيك أنه يمكنهم الضغط على الرابط المذكور في النبذة التعريفية لحسابك.
الموقع الإلكتروني والمدونة
- يأتي زوار موقعك الإلكتروني ومدونتك للقراءة عن المنتجات والعناصر التي توصي بها. لذا، ضع جمهورك في الاعتبار وفكر بعناية في المحتوى الذي يريدون رؤيته.
- رغم أن محتوى المدونة والمنشورات القديمة يمكن أن تظل قيّمة بالنسبة للقراء، فمن المفيد أن تكتب محتوى جديدًا على نحو منتظم. احرص على تضمين روابط المنتجات المحددة التي تكتب عنها، وأدرج الرابط المخصَّص لديك باعتباره "متجرًا شاملاً" لجميع المنتجات التي توصي بها على مدونتك أو موقعك الإلكتروني.
Snapchat:
- كما هو الحال مع قصص Instagram، تمنحك قصص Snapchat طريقة سريعة وفريدة لإعطاء متابعيك إعلانًا تشويقيًا عن متجرك على أمازون! سجّل مقطع فيديو أو التقط صورة لمنتجك (منتجاتك) المفضل لإثارة ضجة حول صفحتك كمؤثر.
المدونات الصوتية:
- إذا كانت لديك مدونة صوتية أو أي وسائط صوتية أخرى تستخدمها للتواصل مع المعجبين والتفاعل معهم، يمكنك استغلال هذا كفرصة لإخبارهم بمتجرك على أمازون.
الإفصاحات
عند تضمين رابط شراكة تسويقية في أي وقت، من المهم أن تفصح عن ذلك لجمهورك. فسوف تزداد ثقتهم بك إذا تحليت بالشفافية بشأن المكان الذي توجههم إليه عند مشاركة الروابط.
هل تريد معرفة المزيد حول متطلبات اتفاق تشغيل الشراكة التسويقية الخاص بنا؟ تفضل بزيارة الأسئلة المتداولة.
هل تريد معرفة المزيد عن جهاز حماية المستهلك (CPA)؟ تفضل بزيارة الرابط https://cpa.gov.eg/ar-eg/%D9%85%D9%86-%D9%86%D8%AD%D9%86
اضغط هنا لعرض اتفاق تشغيل برنامج الشراكة التسويقية