- كيف يختلف برنامج امازون لصناع المحتوى عن برنامج شركاء امازون؟
- ما برنامج امازون لصناع المحتوى؟
- أنا صانع محتوى ومن الشركاء حاليًا. هل يمكنني الانضمام إلى برنامج شركاء امازون وبرنامج شركاء امازون ؟
- بصفتي أحد الشركاء حاليًا، هل يجب علي التسجيل مرة أخرى للمشاركة في برنامج امازون لصناع المحتوى؟
- كيفية إنشاء قوائم الأفكار وإدارتها
- كيف أضيف تعليقات على المنتجات التي أضفتها في صفحتي؟
- ماذا أفعل إذا لم تكن المنتجات التي أريد إضافتها إلى صفحة صانع المحتوى الخاصة بي متاحة على أمازون؟
- إرشادات تحميل الصور في برنامج امازون لصناع المحتوى
- كيف سيكتشف المتابعون لدي صفحتي على أمازون؟
- أقوم بإعداد صفحتي، لكنني أروّج لمنتج فردي في منشوراتي أحيانًا. هل يمكنني ربطها بصفحات منتجات فردية أيضًا؟
- كيف أصنّف صفحتي باستخدام قوائم الأفكار؟
- كيف يمكنني تغيير الرابط المخصَّص لدي؟
- لدي جمهور عالمي. هل يتوفر برنامج امازون لصناع المحتوى خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟
- لماذا يتعين علي تعريف نفسي بصفتي شريكًا؟ كيف أفعل ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي؟
- لدي روابط متعددة أود مشاركتها، لكن Instagram لا يسمح إلا برابط واحد. ماذا ينبغي أن أفعل؟
- لماذا يوجد معرّف متجر يبدأ بكلمة "onamz" في حساب الشراكة التسويقية الخاص بي في البوابة الإلكترونية؟
- كيف يمكنني عرض وإدارة كل المحتوى الذي أنشأته على أمازون؟
كيف يختلف برنامج امازون لصناع المحتوى عن برنامج شركاء امازون؟
يُعد برنامج امازون لصناع المحتوى امتدادًا برنامج شركاء امازون عبر الإنترنت الموجود حاليًا، وهو موجّه لمؤثري وسائل التواصل الاجتماعي المؤهلين. ستحصل على مزايا مشابهة لبرنامج شركاء امازون عبر الإنترنت، بما في ذلك إعداد التقارير وإدارة الحساب عبر الإنترنت. وباستخدام برنامج امازون لصناع المحتوى، ستحصل أيضًا على صفحتك الخاصة على أمازون مع رابط URL لعرض المنتجات التي توصي بها لمتابعيك، مما يمنحك طريقة إضافية لتوجيه حركة المرور إلى أمازون، وهو أمر مفيد خصوصًا عند الترويج للمنتجات شفهيًا أو في بيئة يتعذر فيها إنشاء ارتباط تشعبي (مثل التسميات التوضيحية على Instagram).