العربية - AR
المملكة العربية السعودية

تغيير عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم ذي الوصول الكامل

يجب أن تكون صاحب الحساب (مستخدم بوصول كامل) لإكمال هذه الخطوات:

  1. لإضافة عنوان البريد الإلكتروني الجديد لديك كمستخدم جديد، قم بتسجيل الدخول إلى مركز الشراكة التسويقية بعنوان البريد الإلكتروني الحالي لديك وتركيبة كلمة المرور ذات الصلة.
  2. مرر المؤشر فوق عنوان بريدك الإلكتروني، وانقر فوق "إعدادات الحساب" (Account Settings).
  3. انقر فوق "إدارة مستخدمي الحساب" (Manage Account Users) للانتقال إلى صفحة "إدارة المستخدمين" (Manage User).
  4. انقر فوق "أضف مستخدمين" (Add Users)
  5. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الجديد لديك في حقل الإدخال الأول وانقر فوق "أرسل دعوة" (Send Invitation). ستتلقى دعوة عبر البريد الإلكتروني الجديد لتصبح مستخدمًا في حساب الشراكة التسويقية. تأكد من تسجيل الخروج من مركز الشراكة التسويقية.
  6. قم بتنشيط حسابك على مركز الشراكة التسويقية باستخدام الرابط المقدم في رسالة الدعوة عبر البريد الإلكتروني.
  7. ارجع إلى مركز الشراكة التسويقية وقم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني القديم الخاص بك.
  8. اذهب إلى صفحة "إدارة المستخدمين" (Manage Users) مرة أخرى. من المفترض الآن أن تجد عنوان البريد الإلكتروني الجديد لديك أسفل "المستخدمين الحاليين" (Current Users).
  9. لجعل عنوان البريد الإلكتروني الجديد الخاص بك هو العنوان الرئيسي لحسابك، قم بتغيير دور المستخدم بالقائمة المنسدلة لـ "وصول كامل" (Full Access) وانقر فوق "حفظ التغييرات" (Save Changes). سيصبح العنوان الجديد لديك الآن هو جهة الاتصال الرئيسية لحساب الشراكة التسويقية لديك.
  10. لإزالة عنوان البريد الإلكتروني القديم لديك، قم بتسجيل الدخول إلى مركز الشراكة التسويقية باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الجديد وكلمة المرور الخاصين بك. حدد "إعدادات الحساب" (Account Settings) وانتقل إلى صفحة "إدارة مستخدمي الحساب" (Manage account users) مرة أخرى. ضع علامة على "حذف" (Delete) المجاورة للعنوان القديم وانقر فوق "حفظ التغييرات" (Save Changes).