- ماذا أفعل إن قمت عن طريق الخطأ بدعوة أحد الأشخاص ليكون في حسابي؟
- هل يمكنني تغيير هويةّ الشراكة التسويقية الخاصة بي؟
- كيف يمكنني تغيير معلومات حسابي؟
- كيف يمكنني حذف مستخدم من حسابي؟
- ما هو الفرق بين أدوار المستخدم الثلاثة (الوصول الكامل، والوصول للتقارير، والوصول الأساسي) المرتبطة بحسابي؟
- هل يمكن للعديد من الأفراد الوصول إلى حسابي؟
- تغيير عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم ذي الوصول الكامل
ماذا أفعل إن قمت عن طريق الخطأ بدعوة أحد الأشخاص ليكون في حسابي؟
احذف الدعوة بكل بساطة. للقيام بذلك، انتقل إلى "إدارة المستخدمين" (Manage Users)، وحدد عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في حذف دعوته، وضع علامة على مربع "حذف" (Delete) المجاور لعنوان البريد الإلكتروني، ثم انقر فوق زر "حفظ التغييرات (Save Changes).