- هل يمكنني تغيير هويةّ الشراكة التسويقية الخاصة بي؟
- كيف يمكنني تغيير معلومات حسابي؟
- كيف يمكنني حذف مستخدم من حسابي؟
- ما هو الفرق بين أدوار المستخدم الثلاثة (الوصول الكامل، والوصول للتقارير، والوصول الأساسي) المرتبطة بحسابي؟
- هل يمكن للعديد من الأفراد الوصول إلى حسابي؟
- ماذا أفعل إن قمت عن طريق الخطأ بدعوة أحد الأشخاص ليكون في حسابي؟
- تغيير عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم ذي الوصول الكامل
هل يمكنني تغيير هويةّ الشراكة التسويقية الخاصة بي؟
لا يمكننا تغيير معرف الشركاء التسويقيين الخاص بك. يرجى ملاحظة أن برنامجنا يضيف تلقائياً "-21" إلى نهاية جميع هويّات الشراكة التسويقية.
إذا كنت ترغب في ظهور مُعرّف تتبع مختلف في روابطك، فبرجاء الاتصال بخدمة العملاء لطلب مُعرفّات تتبع لحساب الشركاء التسويقيين الخاصين بك.
إذا كان استخدام رموز التعقب لا يعالج الموقف لديك، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء بهوية الشراكة التسويقية الحالية الخاص بك واطلب منهم إغلاق حسابك. يمكنك حينها تقديم طلب التحاق جديد وإدخال اسم مختلف.