- لماذا توجد أرقام سالبة في تقارير الأرباح الخاصة بي؟
- في تقاريري، ما الفرق بين "الاسترداد" و "الإرجاع"؟
- لماذا يتم تحديد منتج على أنه مسترد أو تم إرجاعه؟
- كيف يمكنني إنشاء تقارير مُخصصة باستخدام XML؟
- كيف يمكنك قراءة تقرير نوع الرابط (Link-Type Report)
لماذا توجد أرقام سالبة في تقارير الأرباح الخاصة بي؟
تمثل الأرقام السالبة المنتجات التي تمت إعادتها أو استرداد سعرها. يجب على العملاء اتباع الروابط المنسقة بشكل صحيح من موقعك إلى موقعنا واختيار منتج وشرائه وقبول التسليم، حتى تكون مؤهلاً للحصول على رسوم إعلانية. إذا رفضوا توصيل منتج تم اعتماد رسوم إعلاناته لك، فسوف نخصم تلك الرسوم من حسابك عندما نسترجع المنتج مرة أخرى. سنفعل نفس الشيء إذا قام بائع خارجي برد سعر المنتج للعميل لأي سبب من الأسباب. تذكر أن العملاء لديهم فترة سماح تبلغ عدة أيام لإرجاع منتج ما بعد استلامه (راجع سياسة الإرجاع الخاصة بنا، وبالتالي قد لا يكون سجل المنتج المُرسل والتسجيل الخاص بإعادته موجودان في نفس التقرير.