المصادقة الثنائية عند الوصول إلى تفاصيل الدفع
- لماذا قد يهمني هذا الأمر؟ لقد قمنا بتحسين مستوى أمان معلومات الدفع الخاصة بك على مركز الشراكة التسويقية من خلال اشتراط إدخال التوثيق الثنائي العامل لعرض معلوماتك أو تعديلها. وهذا يعني أنه عند الوصول إلى صفحة طريقة الدفع، سيتم إرسال كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) إلى هاتفك النقال للتحقق من الإجراء.
- هل هذا يغير طريقة تسجيل الدخول إلى حسابي؟ لا، ستستمر في تسجيل الدخول إلى مركز الشراكة التسويقية باستخدام نفس بيانات اعتماد خدمة شركاء أمازون الخاصة بك (اسم المستخدم وكلمة المرور). لا تطبق التحسينات الأمنية إلا على أي محاولة تتم لعرض معلومات الدفع الخاصة بك أو تعديلها فقط.
- كيف استخدم التوثيق الثنائي العامل؟ عند تسجيل الدخول إلى مركز الشراكة التسويقية والوصول إلى صفحة تحديث طريقة الدفع، سنطلب منك اختيار ما إذا كنت ترغب في تلقي كلمة المرور لمرة واحدة عبر خدمة الرسائل القصيرة أم المكالمات الصوتية. إن كلمة المرور لمرة واحدة عبارة عن كلمة مرور رقمية قصيرة يتم إرسالها إليك عبر رسالة قصيرة أو مكالمة صوتية على رقم هاتفك النقال المسجل. وتكون صالحة لمدة 10 دقائق فقط، وبعد ذلك ستنتهي صلاحيتها وستحتاج إلى طلب كلمة مرور لمرة واحدة أخرى. بمجرد تلقي كلمة مرور لمرة واحدة، سيتعين عليك إدخالها في مربع "إدخال الرمز" (enter code) الموضح على الشاشة والمتابعة إلى صفحة تحديث طريقة الدفع.
- لماذا يُطلب مني تسجيل الدخول مرة أخرى؟ في بعض الحالات، سنطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى مركز الشراكة التسويقية كجزء من تجربة تحديث طريقة الدفع في سبيل تحسين مستوى الأمان.
- لم أُدخل رقم هاتف عندما قمت بالتسجيل، فماذا أفعل؟ يمكنك إضافة رقم هاتف إلى حسابك في خدمة شركاء أمازون أو تحديث رقم الهاتف الموجود على حسابك في خدمة شركاء أمازون في أي وقت. انقر هنا لتعلم المزيد. إذا لم يكن لديك رقم هاتف مرتبط بحسابك في خدمة شركاء أمازون، فيمكنك أيضًا إدخال رقم عند الوصول إلى صفحة الدفع. ويمكنك إدخال رقم هاتفك النقال في شاشة "إضافة رقم هاتف نقال" (add a mobile number) وتحديد "متابعة" (continue) لتلقي كلمة المرور لمرة واحدة للتوثيق.
- لا يمكنني الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم هاتفي الذي تم استخدامه في الأصل في حساب خدمة شركاء أمازون. ماذا أفعل؟ ستحتاج إلى استرداد حسابك في خدمة شركاء أمازون. انقر هنا لتعلم المزيد.