العربية - AR
المملكة العربية السعودية

الأسئلة المتكررة بخصوص الإشعار التلقائي لمشكلات الإيداع المباشر.

سيقوم الآن برنامج الشركاء التسويقيين بالاتصال بالشركاء عندما نتلقى إشعارًا من المصرف الخاص بهم بوجود مشكلة في مدفوعات الإيداع المباشر. سوف تستعرض هذه الأسئلة المتكررة معظم الأسئلة التي يطرحها الشركاء بشأن هذه الخاصية الجديدة.

كيف ستعمل هذه العملية؟

بعد مرور ثلاثة إلى خمسة أيام عمل تقريباً من تحويل الدفعات، سنرسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى الشركاء الذين لديهم مشكلة في الدفعة، بالإضافة إلى أننا سنعرض رسالة خطأ على مركز الشركاء التسويقيين (Associates Central). إذا تلقيت هذا الإشعار، فإننا نطلب منك الانتقال إلى مركز الشركاء التسويقيين، والتحقق من اسم المدفوع له والحساب المصرفي ورقم التوجيه المصرفي. بمجرد استلامنا لبياناتك المُحدّثة، سنقوم بإعادة إجراء مدفوعاتك في غضون 5 إلى 7 أيام عمل.

أين يمكنني العثور على بيانات المدفوع له الخاصة بي؟

1) يجب أن يتطابق اسم المدفوع له (Payee Name) المذكور في حسابك مع الاسم الموجود في حسابك المصرفي بالضبط. يمكن الاطلاع على الاسم الموجود لدينا في الملف من خلال مركز الشركاء التسويقيين >> حسابك >> تغيير معلومات اسم المدفوع له.

2) يمكن الاطلاع على الحساب المصرفي ورقم التوجيه من خلال صفحة خيارات الدفع).

ما الذي أتوقعه بعد تحديث بياناتي؟

بمجرد أن تقوم بالتحقق من صحة البيانات، سنقوم بإجراء إعادة إرسال دفعتك خلال 3 أيام عمل. بعد أن نقوم بتحويل دفعتك، ستختفي رسالة الخطأ من حسابك على مركز الشركاء التسويقيين (Associates Central). ينبغي أن تستلم المبلغ في حسابك في غضون 15 يوم عمل.

لقد قمت بتحديث بياناتي ولكن لا تزال رسالة الخطأ تظهر على مركز الشركاء التسويقيين. متى ستختفي الرسالة؟

ستتم إجراء معظم المدفوعات في غضون يوم عمل واحد أو أقل. إذا كنت لا تزال ترى الرسالة بعد مرور 3 أيام عمل، فيرجى الاتصال بخدمة عملاء الشركاء التسويقيين باستخدام نموذج التواصل. وسيحققون في المشكلة على الفور.

لم أتلقَ الإيداع المباشر الذي كنت أتوقعه. ماذا ينبغي عليّ فعله؟

يتم سداد الدفعات بحلول اليوم الأخير من الشهر، بعد 60 يوماً تقريباً من نهاية كل شهر. إذا لم تكن قد استلمت دفعة بحلول اليوم العاشر من الشهر التالي ولم تستلم إشعاراً بالمدفوعات المستردة، فيرجى التحقق أولاً من المصرف الذي تتعامل معه. إذا تحقق المصرف الذي تتعامل معه من عدم تلقي أي مدفوعات، فيرجى الاتصال بـ بخدمة العملاء لإجراء مزيد من التحقيق.

هل يمكنني تغيير طريقة الدفع الخاصة بي بدلاً من إدخال بيانات حسابي المصرفي؟

نعم يمكنك ذلك، ولكن يتطلب ذلك منك الاتصال بخدمة العملاء. لتغيير طريقة الدفع الخاصة بك بعد أن استلمت رسالة إلكترونية بوجود خطأ في الدفع، يرجى استخدام نموذج الاتصال.

لقد مرت 10 أيام منذ أن قمت بتغيير بيانات حسابي المصرفي، ولكنني لم أستلم مدفوعاتي بعد. ماذا ينبغي عليّ فعله؟

يرجى الاتصال بخدمة العملاء. سوف يسرهم القيام بمساعدتك عبر التحقيق في مشكلة الدفع المحددة لديك على الفور. يرجى استخدام نموذج الاتصال.

هل توجد عملية تلقائية مماثلة للشركاء الذين يحصلون على دفعاتهم عن طريق الشيك أو شهادة الهدية من أمازون؟

في الوقت الراهن، لم نقم بتطبيق عملية تلقائية لإبلاغك بشهادات الهدايا أو الشيكات المرتجعة. ومع ذلك، إذا تلقينا شهادة هدية مرتجعة أو شيكاً مرتجعاً، فإننا نبلغك بذلك عن طريق البريد الإلكتروني على الفور. إذا لم تستلم الشيك أو شهادة الهدية التي كنت تتوقعها، فيرجى الاتصال فورًا بـ خدمة العملاء.