باستخدام تتبع المعرفات، يمكن للشركاء التسوقيين تحليل أداء مواقع الويب المختلفة أو استراتيجيات التسويق أثناء تجميع الأرباح تحت معرف شركاء تسويقيين واحد. على سبيل المثال، قد يستخدم شريك تسويق storeid-21 معرف التعقب storeid-1-21 لتتبع الإحالات من موقع الويب الخاص به وstoreid-2-21 لتتبع الإحالات من رسالته الإخبارية. سيحقق كل معرّف مكاسب لحساب شركاؤه التسويقيين .storeid-21 يمكنه عرض الأرباح لجميع معرفات التتبع التي تم جمعها معًا أو إنشاء تقارير لكل معرف تتبع على حدة. إذا كنت ترغب في إنشاء معرّفات تتبع لحساب الشركاء التسويقيين الخاص بك، فيرجى زيارة حسابك والنقر على الرابط "إدارة معرّف التتبع".
لقد أضفنا العديد من الميزات إلى الموقع لمساعدة الشركاء التسويقيين الذين يستخدمون معرفات التتبع في تحليل أدائهم وبناء روابط مخصصة. سوف تتمكن من: