- ما المدة التي يتعين على الزوار خلالها إضافة منتج إلى سلة التسوق لديهم بعد النقر فوق أحد روابط Amazon.ae لديّ قبل أن أصبح غير قادر على كسب رسوم إعلان على مشترياتهم؟
- ما المنتجات المرشحة ليُطبق عليها رسوم الإعلان، وكيف يتم حساب الرسوم؟
ما المدة التي يتعين على الزوار خلالها إضافة منتج إلى سلة التسوق لديهم بعد النقر فوق أحد روابط Amazon.ae لديّ قبل أن أصبح غير قادر على كسب رسوم إعلان على مشترياتهم؟
أنت تحصل على رسوم الإعلان على أي سلع مرشحة داخل سلة التسوق لدى العميل في غضون 24 ساعة من وصولها في موقع Amazon.ae عبر رابط الشراكة التسويقية الخاص بك. ومع ذلك، فإن المهلة التي تستمر لمدة 24 ساعة هذه تنتهي بمجرد إرسال العميل طلبه أو دخوله مجددًا إلى Amazon.ae عبر رابط شراكة تسويقية آخر. بمجرد إغلاق النافذة، لن تحصل على رسوم إعلان على أي مشتريات لاحقة. ومع ذلك، إذا عاد العميل إلى Amazon.ae عبر أحد روابط الشراكة التسويقية لديك، فسيتم بدء مهلة جديدة لمدة 24 ساعة.
من المحتمل بالطبع وصول أحد العملاء إلى Amazon.ae عبر رابط الشراكة التسويقية الخاص بك وإضافته سلعة إلى عربة تسوقه، ثم مغادرته Amazon.ae من دون الطلب. ما دامت تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق لدى العميل خلال النافذة التي تدوم 24 ساعة، فستحصل على رسم رابط إعادة التوجيه إذا تم إدراج الطلب قبل انتهاء صلاحية سلة التسوق (غالبًا بعد 90 يومًا). لن يتم إضافة رسوم الإحالة إلى حساب شركاء التسويق الخاص بك حتى يشتري العميل المنتج ويتم شحنه.